منتــدى بنــات ســــــــــــــــــتايل

بنات ستايل: اهلا وسهلا يا حلوين نورتو منتديات بنات ستايل نتمنا لكم الفائدة بكل وقت وشكرا لكم لزيارتنا ...
بخصوص تفعيل العضوية للاعضاء المسجلين تصل رسالة التفعيل في البريد الالكتروني بقائمة الرسائل الغير هامة
الادارة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بنات ستايل: اهلا وسهلا يا حلوين نورتو منتديات بنات ستايل نتمنا لكم الفائدة بكل وقت وشكرا لكم لزيارتنا ...
بخصوص تفعيل العضوية للاعضاء المسجلين تصل رسالة التفعيل في البريد الالكتروني بقائمة الرسائل الغير هامة
الادارة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اجتمـــاعي ثقـــــافي ترفيهـــي

2 مشترك

يارب يعجبكم شكرا لكل من زارني وقراء موضوعي

YOLA
    YOLA
    المــديـرة
    المــديـرة

يارب يعجبكم  شكرا لكل من زارني وقراء موضوعي  Empty يارب يعجبكم شكرا لكل من زارني وقراء موضوعي

مُساهمة من طرف YOLA الأحد يوليو 03, 2011 4:46 pm

Crying or Very sad

اليوم قريت موضوع حلو كتير احكيلكم يه بلغه الخليجيه بحكمي انا موقيمه بجده

بدي ياكم اتكونو مبسوطين كتير بلموضوع لجديد
    أكيد ودكم تفرفشون شوياات
    يالا مش حاطول عليكوو. ههههههه
    ابا جهل : مرحباً يا ابا لهب ......
    ابا لهب : عمت مساءا يا ابا جهل .. كيف حالك هذا المساء ؟
    ابا جهل : اين انت يا ابا لهب لا اراك في شات عكرمة هذه الايام ؟!!!
    ابا لهب : انا لم ابرح خيمتي منذ ايام يا صاح ..
    ابا جهل : ولماذا ؟
    ابا لهب : تبا لكمبيوتري دخله فيروس من النوع الحبشي وضرب اللوحة الام مع اني وضعت له مقاوم للفيروسات الحبشية .. ولكن تبا لهذا المقاوم ... فقمت بتغيرها من عند وكالة (( مسيلمة الكذاب )) ...<<جايه بالغلط
    ابا جهل : لو اعلمتني لكنت اتيت معك لانني اعرفه فهو من رجال عشيرتنا . << مسسوي وآسسطه هو ووجهه
    ابا لهب : ولكن قل لي .. هل سأل عني أحد في دار عكاظ كوفي نت ؟
    ابا جهل : ثكلتك امك ...ان لك شعبيه كبيره يا ابا لهب ...سألت عنك عبسه بنت جرير .. وجدناها اتت ببعيرها وتقول بانها قلقه عليك لانك لم تفتح البريد منذ اسبوعين .<< قوويه
    ابا لهب : عبسه بنت جرير تلك الفتاه الشمطاء ..تباً لها ..انني اكرهها ..
    قل لهم سأكون اون لاين ..بعد ما انتهي من الورشة لان بها فرسي واعمل لها ( التشييك ) .. ووغيار الزيوت .. و كيف حال ابنك جهل يا ابا جهل ؟
    ابا جهل :اااه يا ابا لهب أكاد أجن منه , البارحة اخذ فرسي خلسة و راح يفحط فيه تخيّل . .. كاد ان يرتكب حادث فظيع ... و لكن ماذا سنفعل انه مجرد ولد طائش .. وانت ما اخبار لهب معك ؟
    ابا لهب : لقد ارسلته الى الجيش ووضعنا له واسطة لكي يكون بالقرب من مضاربنا ... و اختصاصه الرماح طويلة المدى <<ههههآي ماشاءالله ع التخصص.......
    ابا جهل :حسناً حسناً يا صديقي .. استاذنك لاني سأذهب لأرد على بعض المواضيع في منتديات (( قريش دوت كوم ... )) << يارب يعجبكم شكرا لكل من زارني وقراء موضوعي يـــــولااااا:

monkey
    mhmadtefor
    عضو
    عضو

يارب يعجبكم  شكرا لكل من زارني وقراء موضوعي  Empty رد: يارب يعجبكم شكرا لكل من زارني وقراء موضوعي

مُساهمة من طرف mhmadtefor الإثنين أغسطس 15, 2011 9:55 pm

يولا كتير رائع وحلو

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 20, 2024 1:12 am